bond touch لنكن معا دوما

الأزواج العسكريون الذين يذهبون لشهور أو سنوات دون رؤية بعضهم البعض وجهاً لوجه. الأزواج الذين لديهم وظائف مهنية تطالبهم عبر المحيط الأطلسي أو البلاد عدة مرات في الشهر. والكثيرون الآخرون الذين يواجهون نضال العلاقة التي يجب أن تحارب الأميال.

تتطلب Twosomes دائمًا حل وسط والعمل ، لكن العلاقات بعيدة المدى أكثر صعوبة وتطلبًا ، حيث لا يوجد لديك دائمًا خيار اللمس الجسدي لتجميعكما معًا.

يوفر Bond Touch للأزواج القدرة على الشعور بالاتصال الجسدي من أي ركن تقريبًا من الكرة الأرضية ، وذلك بفضل عجائب شبكة Wi-Fi و Bluetooth والهواتف الذكية. هذه الإجابة الحديثة لمشكلة العلاقة القديمة تستخدم التكنولوجيا والابتكار – لتخمين ذلك – لمس شريكك من بعيد.

 

 

ما هو بوند تاتش؟

اسوارة bond touch

كل مجموعة تأتي مع اثنين من الأساور. عندما تضغط على سوارك ، سيشعر شريكك بالاهتزاز ويرى توهج LED – إشارة إلى أنه أو أنها في عقلك.

بدأ المؤسس كريستوف دريسل وفريقه العمل على هذه الفكرة والمشروع في عام 2013 ، لكنهم لم يؤسسوا الشركة رسمياً حتى عام 2017. كان يبحث عن طريقة هادفة ومختلفة لإخبار شريكه بأنه كان يفكر بها في عيد الحب. ماذا لو كانت هناك طريقة للوصول إليها فعليًا – رقميًا؟

يقول “دريسيل”: “بوند تاتش هي هدية مثالية للأشخاص الذين لديهم علاقات طويلة المدى ، أو خارج المدرسة ، أو يسافرون بغرض العمل ، أو تم نشرهم – حقًا أي شخص يكون من الصعب عليهم التفريق ، سواء كان ذلك لساعات أو أيام أو شهور”.

كيف يعمل؟

بمجرد استلام حزمة Bond Touch الخاصة بك – مقابل 98 دولارًا بالإضافة إلى الضريبة والشحن – ستحصل أنت وشريكك على رسوم قوية. بعد ذلك ، تقوم بتثبيت تطبيق Bond Touch المجاني ، المتاح لنظامي التشغيل iOS و Google Play ، وإعداد ملفاتك الشخصية. يمكنك رؤية صورة على هاتفك ، وإضافة مكانك في العالم في الوقت الحالي ، وحقائق أخرى. ثم ، في الأساس ، لقد انتهيت!

طالما أن التطبيق مفتوح في الخلفية ، فسوف تظل متزامنا مع شريك حياتك. عندما تضغط بلطف على الزر الموجود في الأعلى ، ستشعر معصم شريكك بإحساس بسيط وسيصدر سوار توهج قصير. بعد ذلك ، يمكن لشريكك رد الجميل ، أو ربما يرسل لك نصًا حلوًا أو يعطيك حلقة سريعة. إذا كنت مهتمًا بالأناقة ، فيمكنك شراء الأساور من مجموعات ألوان أخرى ، بالإضافة إلى جلد صناعي بني أو أسود ، يتراوح سعره.

ماذا يقول العملاء؟

في حين أن بعض الرافضين لا يباعون بمفهوم السوار النابض بالحياة ، فإن التقاط هاتف ذكي قد يكون أكثر طبيعية ، بينما الأزواج الآخرون هم من عشاق الفكرة. في الواقع ، عندما أطلقت Bond Touch حملتها التمهيدية ليوم عيد الحب في عام 2017 ، حققت الشركة هامشها في أسبوعين فقط. في أوائل عام 2018 ، حقق فوزًا حلوًا بمرارة ، عندما أصبح فيروسي وبيعت من الأساور في أقل من أسبوع. لم يتمكن Bond Touch من إعادة التخزين في الوقت المناسب لعيد الحب ، لكن الآلاف من الأشخاص انضموا إلى قائمة الانتظار. هذا العام ، الشركة تسير على الطريق الصحيح لتحقيق نجاح مماثل ، يقول Dressel.

ماذا يفكر الأزواج؟ ردود فعل إيجابية (احصل عليها؟) – إذا كنت تفكر في تصنيف 4.3 من أصل 5 نجوم في متجر iTunes. قال أحد المستخدمين: “البطارية تدومنا طوال اليوم … ونشحنها عندما ننام حتى لا يموتوا … لقد جعلوا علاقتي مع شريكي 10x أفضل لأننا نشعر بأننا أقرب.”

إذا كنت تفكر في الحصول على واحدة ، فمن الجدير النظر في أنواع مختلفة من الفرقة ، لأن بعض المراجعين لم يكونوا من المعجبين بالأسلوب ، أو اشتكوا من أن الأساور تغضبت من معصميهم بعد أن يلبسونهم لفترة من الوقت. وإذا كانت الضرورة الملحة بالنسبة لك ضرورية ، فضع في اعتبارك أن “لمسة” قد لا تكون فورية ، وفقًا لبعض المراجعين. لكي تعمل اللمس ، يعد هاتفك ضروريًا. وقال أحد المراجعين “عليك أن تكون بالقرب من هاتفك لإرسال واستقبال اللمسات التي يمكن أن تزعجك عندما لا تكون أنت أو شريكك قريبين من هواتفهم في الوقت الحالي”.

الحد الأدنى؟ إذا كنت تبحث عن طريقة حلوة لإثراء علاقة حب بعيدة المدى ، فقد يكون هذا الأمر يستحق الاستثمار. حتى لو لم يكن هناك شيء يحل محل لمسة الشخص الذي تعشقه ، فهذا أقرب من مكالمة هاتفية.